الرئيسية > تحقيقات

تحقيقات

التحقيق مع مسئولى بنك الائتمان بالبحيرة لصرف قروض بـ11 مليونا بحيازات مزورة

    قام ضباط هيئة الرقابة الإدارية بكشف مسئولى الائتمان بعدد من فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى بالبحيرة، لقيامهم  بتسهيل صرف أكثر من 11 مليون جنيه كقروض زراعية واستثمارية لعدد من المزارعين بحيازات مزورة، وتم تحرير محضر رقم 5167/ 2016 عرائض نيابة استئناف، وباشرت نيابة الأموال العامة ونيابة وسط دمنهور الكلية، بإشراف …

أكمل القراءة »

سعر الذهب اليوم الخميس 22-12 بالمحلات و الصاغة

نقدم لكم سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 22-12 بالمحلات و الصاغة جميع الأعيرة و إليكم التفاصيل.. – سعر جرام الذهب عيار 24 ، 720 جنيها مصريا. – سعر جرام الذهب عيار 21 ، 635 جنيها مصريا. – سعر جرام الذهب عيار 18 ، 540 جنيها مصريا. – سعر جرام الذهب عيار 14 ، …

أكمل القراءة »

المثل بيقول : “اللي دولتة من زجاج ميحدفش دولة القلاع بالطوب”

هكذا يري الشعب المصري دولة قطر فلا يصح ان تقارن نفسها بدولة القلاع و الحضارة ، وعدم مراعاة حجمها الحقيقي بحجم مصر العريقة . فالمثل الشعبي الذي يلائم الموقف هو ” اللي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب”  

أكمل القراءة »