الرئيسية > مرأة وطفل > 20 طريقة مبتكرة تلبسى بيها الـPlus size السنة دى

20 طريقة مبتكرة تلبسى بيها الـPlus size السنة دى

الـplus size، موضة تصدرت أزياء الشتاء منذ أكثر من عام، وهى الموضة التى تتيح الكثير من الراحة والأناقة فى الوقت نفسه، كما أنها تمنحك شعوراً رائعاً بالشتاء، لذلك يمكنك قبل الاتجاه لشراء إحدى هذه القطع، التعرف أولاً على طرق مختلفة لارتدائها مع أكثر من اختيار للأحذية والحقائب والكوفيات التى تناسب كل قطعة.

2

                       Plus Size switers

الـ” plus size switer”  من أكثر القطع التى تناسب الاستايل الكاجوال، يمكنك ارتداء الكنزة الواسعة على بنطلون جينز، وحذاء رياضى مع اختيار مناسب للحذاء والحقيبة، كما يمكنك ارتداء الكنزة الواسعة فوق قميص تبرز معالمه من أسفلها، وحقيبة كروس لتحصلى على المظهر الكاجوال بأناقة.

3

طرق مختلفة لارتداء الكنزة الواسعة

يمكنك ايضاً ارتداء الكنزة الواسعة مع الكعب العالى، ضعى الكنزة باللون الذى تفضلينه فوق بنطلون ضيق قصير، وحذاء بكعب عال، مع حقيبة كلاسيكية واختيارك من الاكسسوارات التى تناسبها.

5

            الكنزات الواسعة مع الكوفية والبوت الطويل

استخدمى أيضاً الكنزة الواسعة فى أيام البرد الشديد، على كوفيه من اختيارك وفقاً للون الكنزة، ستمنحك الدفء والأناقة فى الوقت نفسه، والكوفيه الضخمة تناسب تماماً الكنزة الواسعة.

6

               طرق مبتكرة لارتداء الكنزات الواسعة فى الشتاء

يمكنك ايضاً ارتداء الكنزة الواسعة مع شراب أو ليجنز ضيق، وبوت طويل، وهو الاستايل الذى يمنحك الكثير من الأناقة، احرصى على اختيار بوت يتجاوز ركبتيكِ لأعلى، لتحصلى على مظهر من أكثر أطقم الشتاء أناقة.

PicMonkey Collage

                    الكنزات الواسعة الطويلة

طريقة أخرى لارتداء الكنزة الواسعة هى اختيارها طويلة تجاور الركبتين، وارتدائها وحدها على بوت طويل واكتفى بشراب خفيف، على حسب الجو والمكان الذى ستتوجهين إليه.

كاجوال

عن آية مراد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *