الرئيسية > رياضة > موعد مباراة المقاصة وسموحة بالدورى اليوم 19 / 2 / 2017

موعد مباراة المقاصة وسموحة بالدورى اليوم 19 / 2 / 2017

201611180225492549

 

يستدرج فريق المقاصة نظيره سموحة فى الثانية والنصف عصر اليوم على استاد الفيوم، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدورى العام فى مباراة صعبة على الفريقين نظرًا للندية والإثارة التى تشهدها مواجهات الفريقين.

ويتطلع فريق المقاصة لتحقيق الفوز ومواصلة عروضه القوية واستعادة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام طنطا في افتتاح منافسات الدور الثاني من عمر مسابقة الدورى العام، من أجل الاستمرار فى ملاحقة الأهلى على قمة الدورى العام.

ويسعى المقاصة للثأر من فريق سموحة الذى فاز عليه الأخير فى المواجهة التى جمعت الفريقين بالدور الأول لمسابقة الدورى العام، حيث يرغب الفريق الفيومى فى استدراج الفريق السكندرى وتحقيق الفوز عليه لتصحيح مساره بالدورى لاسيما فى وجود حالة عدم رضا من الجهاز الفنى على نتيجة وأداء مواجهة طنطا والتى فرط خلالها اللاعبون فى تحقيق الفوز وتعادلا.

وطالب إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة لاعبيه بضرورة التركيز والانتشار الجيد داخل الملعب والاعتماد على اللعب المنظم واستغلال المساحات فى ظهر مدافعى سموحة ولاعبى خط الوسط.

فى المقابل يتطلع سموحة لمواصلة عروضه القوية تحت القيادة الفنية لمؤمن سيلمان بعد الفوز على الإسماعيلى فى دور الـ16 ببطولة كأس مصرى وعلى الشرقية بافتتاح الدور الثاني من عمر مسابقة الدورى العام، ويحاول تحقيق الفوز للمنافسة على المراكز الأولى بمسابقة الدورى العام.

عن ندى عبدالرحمن

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر 8-3-2018

اسعار الذهب اليوم  اسعار الذهب اليوم في مصر خدمة مجانية يقدمها موقع حصري لزواره ليجعلهم …

اسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، 6 مارس 2018، استقرارًا ملحوظًا عقب ارتفاعها المتواصل في أثناء …

التشكيل المتوقع لـ”ريال مدريد” أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد الإسباني يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد يواجه  نادي باريس سان …

اترك رد