الرئيسية > أخبار وتقارير >  “مصر للطيران” تحصل على جائزة Platinum Award

 “مصر للطيران” تحصل على جائزة Platinum Award

images-5

حصلت شركة مصر للطيران على جائزة Platinum Award من الاتحاد الدولي للنقل الجوى IATA، وذلك في أثناء اجتماع مجلس المحافظين رقم 204 للأياتا، والمنعقد بمدينة مونتريال بكندا بمشاركة صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

جاء ذلك فى بيان إعلامى أصدرته الشركة، اليوم، الثلاثاء، وخلال تسلمه الجائزة من ألكساندر دو چونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA.
وفي السياق ذاته، صرح مسلم بأن هذه الجائزة تعد نجاحًا جديدًا يسجل في تاريخ مصر للطيران، حيث إنها الشركة الأولى في أفريقيا والثالثة على مستوى الشرق الأوسط والـ11 عالميًا في الحصول على هذه الجائزة، وقد حصلت عليها الشركة بعد تحقيقها 80% من أهداف مشروع “Fast Travel” الذى تشرف عليه الأياتا، والذى يقوم على قيام الراكب بإنهاء إجراءات سفره ذاتيًا بدءً بحجز تذكرة السفر إلكترونيًا عن طريق التطبيق الخاص لمصر للطيران على الإنترنت مرورًا بوصوله المطار وحتى إقلاع الرحلة واستقباله في وجهة الوصول. 

وأضاف مسلم أن الشركة ستستمر في زيادة جهودها للارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها لعملائها وتطويرها بما يتوافق مع المعايير العالمية المتبعة فى شركات الطيران والمطارات العالمية، خصوصًا في مجال الخدمات الإلكترونية لمختلف مراحل السفر، بما يجعل تجربة السفر على خطوط مصر للطيران أكثر راحة وسهولة. 

وتمت مناقشة العديد من الموضوعات خلال اجتماع مجلس محافظى الأياتا، على رأسها الأولويات الاستراتيجية للعمل خلال الخمس سنوات المقبلة، فيما يتعلق بمجال السلامة الجوية والأمن والبيئة والتشريعات والبنية التحتية، بالإضافة إلى عضوية الأياتا ومشاريعها خلال الفترة المقبلة.

عن إسراء فريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *