الرئيسية > رياضة > في ذكري ميلاده الـ34.. عماد المُتعب يعود من جديد

في ذكري ميلاده الـ34.. عماد المُتعب يعود من جديد

39313-2

“عماد المُتعب.. جلاد للحراس.. عماد+90″، تعددت الألقاب والشخص واحد، هداف بدرجة قدير، عاشق “الفانلة الحمراء”، ظل حبيسًا لدكة بدلاء الأهلي في العديد من المباريات الأخيرة، ولكنه التزم الصمت، ليعود من جديد ويثبت أنه المحارب ملك اللحظات الصعبة والأخيرة في هز شباك المنافسين، كما كان يفعل في سابق عهده بتألقه الذي لا يقدر أي شخص على إنكاره، ألا وهو مهاجم القلعة الحمراء “عماد متعب”.

ولد عماد متعب المٌلقب بـ “القناص”، في 20 فبراير 1983 في بلبيس بالشرقية، بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه، ثم انضم لناشئي النادي الأهلي في سن 13 عام ثم تأهل للعب في الفريق الأول بالنادي الأهلي، وقد تمت إعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي.

وتألق “القناص” في أول مواسمه مع القلعة الحمراء، وحصل على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته، كما حصد 24 بطولة مع القلعة الحمراء، بواقع 7 دوري ممتاز، 2 كأس مصر، 6 سوبر مصري، 4 دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، 4 كأس سوبر إفريقي.

ويعود القناص من جديد ويتمكن من إحراز هدف فريقه الأول أمام المقاولون العرب، عقب معاناة طويلة للمارد الأحمر  من عدم القدرة في هز شباك ذئاب الجبل، في مواجهة الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري العام.

وفي ذكري ميلاده الـ34 نستعرض عدد من الأهداف التي صنعت نجومية القناص “عماد متعب”.

أولاً: هدف عالمي في شباك الزمالك

تلاعب متعب بدفاع الزمالك وبالحارس محمد عبدالمنصف ويسجل هدفًا رائعًا في لقاء القمة الأول له بالدور الأول لموسم 2004-2005 في مباراة حسمها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ثانياً: هدف عالمي في بلجيكا

في مباراة ودية ببداية مشوار حسن شحاتة مع منتخب مصر، سجل “القناص” هدفًا على طريقة الكبار من ضربة خلفية مزودة بقميص الفراعنة في شباك منتخب بليجيكي.

 ثالثًا: متعب المنقذ وهدفه في الجزائر

ملك الأوقات الصعبة، وفي توقيت عصيب وقبل ثوانٍ قليلة من تبخر أحلام المصريين في بلوغ مونديال 2010 يحافظ متعب على أمال الفراعنة مسجلاً هدفًا قاتلاً في شباك المنتخب الجزائري ليحتكم المنتخبان للقاء فاصل بالسودان.

رابعاً: هدف الموت المفاجىء والتتويج بالكونفدرالية

كانت جماهير الأهلي تلتقط أنفاسها الأخيرة، في لقاء فريقها أمام سيوي سبور الايفواري بإياب نهائي الكونفدرالية، وفي ظل لداية احتفال الايفواريين بالتتويج باللقب، تأتي رأسية عماد متعب لتحقق الانتصار.

خامسًا: متعب يُعطل العجلات الحربية

عندما ظن الجميع، انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالتعادل السلبي، يُعطل “القناص” العجلات الحربية برأسية عالمية، لتهز شباك الفريق العسكري وتحصد نقاط الانتصار للفريق الأحمر بالدوري في الموسم الماضي.

ويظل عماد متعب من أفضل المهاجمين الذين يتقنون هز شباك المنافسين دومًا في أصعب الأوقات، فهو كـ “الذهب الذي لا يصدأ”.

 

عن آية مراد

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر 8-3-2018

اسعار الذهب اليوم  اسعار الذهب اليوم في مصر خدمة مجانية يقدمها موقع حصري لزواره ليجعلهم …

اسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، 6 مارس 2018، استقرارًا ملحوظًا عقب ارتفاعها المتواصل في أثناء …

التشكيل المتوقع لـ”ريال مدريد” أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد الإسباني يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد يواجه  نادي باريس سان …

اترك رد