الرئيسية > رياضة > فريق روما.. يحتفل بترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي

فريق روما.. يحتفل بترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي

images-7

احتفلت روما عبر موقعه الرسمى عن فخره بترشيح النجم المصرى، محمد صلاح، لجائزة  أفضل لاعب في أفريقيا عن عام 2016، بوصول اللاعب للقائمة النهائية المرشحة للتوييج،مع العلم أنه لم يفز بها أى لاعب مصرى من قبل، وشهد عام 2008 ترشيح محمد أبوتريكة للقائمة النهائية للجائزة، حيث حصل أسطورة الأهلى السابق على المركز الثانى خلف التوجولى إيمانويل أديبايور.

196486-1

 محمد صلاح، الذى كان أبرز لاعبى روما والدوري الإيطالي الموسم الماضى، أصبح النجم الأول للذئاب هذا الموسم باشتراكه فى 15 هدفا فى 17 مباراة خاضها هذا الموسم فى كل البطولات بقميص الجيالوروسى.

ونجح اللاعب فى قيادة المنتخب المصرى للعودة لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب لثلاث دورات متتالية، والاقتراب من التأهل لكأس العالم باحتلال الفراعنة المركز الأول بالمجموعة الخامسة من تصفيات المونديال متفوقا على المنتخب الغانى.

ومن المنتظر أن يعلن عن الفائز بالجائزة فى حفل ينظمه الاتحاد الإفريقى فى الخامس من يناير 2017، فى العاصمة النيجيرية “أبوجا”.

  ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح ينافس كل من الجزائريين رياض محرز وإسلام سليمانى “ليستر سيتى”، الجابونى بيير أوباميانج “دورتموند”، السنغالى ساديو مانى “ليفربول”.

عن آية مراد

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر 8-3-2018

اسعار الذهب اليوم  اسعار الذهب اليوم في مصر خدمة مجانية يقدمها موقع حصري لزواره ليجعلهم …

اسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، 6 مارس 2018، استقرارًا ملحوظًا عقب ارتفاعها المتواصل في أثناء …

التشكيل المتوقع لـ”ريال مدريد” أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد الإسباني يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد يواجه  نادي باريس سان …

اترك رد