الرئيسية > فن > ريهام حجاج من جديد حبيبة لعمرو سعد في “وضع أمني” رمضان المُقبل

ريهام حجاج من جديد حبيبة لعمرو سعد في “وضع أمني” رمضان المُقبل

download

تُشارك الفنانة ريهام حجاج، الفنانة عمرو سعد، بطولة مُسلسل “وضع أمني” والذي سيُعرض ضمن السباق الرمضاني المُقبل، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، وهو العمل الثالت الذي يجمعها به، والمرة الثانية لها التي تُجسد فيها حبيبته بعد مُسلسل “يونس ولد فضة”، والذي قد عُرض رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ولكنها رفضت الإفصاح عن أية تفاصيل للمُسلسل؛ وذلك بأوامر من الشركة المُنتجة، لافتة إلى أنها قد بدأت تصويره مُنذ أسبوع.

ونفت ريهام، في تصريحات خاصة، تعاقُدها على مُسلسل “اللعنة”، والمُرشح لبطولته الفنان أحمد السعدني، لافتة إلى أنها الآن في مرحلة مُفاوضات مع الشركة المُنتجة، ولكنها لم تتعاقد حتى الآن سوى على مُسلسل عمرو سعد.

وعن تكرار تعاونها مع الفنان عمرو سعد، قالت “هناك كميا بينا وهذا سبب مشاركتي في أعماله، والعام الماضي كونا ثنائي رومانسي تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك أنا متفائلة بالمسلسل الجديد”.

وعند سؤالها عن تغيير اسم المُسلسل من “وضع أمني” إلى “أيام حسن الغريب”، أوضحت أنه لم يتم اختيار اسم نهائي للمُسلسل حتى الآن، وهي أسماء مؤقتة.

وعبرت ريهام عن سعادتها بردود الأفعال حول فيلمي “مولانا”، “القرد بيتكلم”، والنجاح الذي قد حققاه سواء في أراء النُقاد أو شباك التذاكر، لافتة إلى أنها تعتز بالمُشاركة فيهما.

عن آيات صلاح

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر 8-3-2018

اسعار الذهب اليوم  اسعار الذهب اليوم في مصر خدمة مجانية يقدمها موقع حصري لزواره ليجعلهم …

اسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، 6 مارس 2018، استقرارًا ملحوظًا عقب ارتفاعها المتواصل في أثناء …

التشكيل المتوقع لـ”ريال مدريد” أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد الإسباني يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد يواجه  نادي باريس سان …

اترك رد