الرئيسية > رياضة > حسام البدرى: “محدش قال إن متعب هيمشى”

حسام البدرى: “محدش قال إن متعب هيمشى”

قال حسام البدرى، المدير الفنى للنادي الأهلى: أن كل ما يثار حول تجديد عماد متعب، نجم هجوم النادي الأحمر، أو رحيله عن الفريق، هو مجرد اجتهادات ، فالقرار لم يحسم بعد، «محدش قال إن متعب هيمشي».

وأضاف البدري، خلال مداخلته الهاتفية، مساء الاثنين، ببرنامج «مع شوبير»: أن هناك جلسة ستجمعه مع لجنة الكرة التي يترأسها المهندس محمود طاهر، لحسم أمر التجديد لعماد متعب، وحسام غالي، الذين ينتهى عقديهما مع النادي، بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح البدرى: أن «متعب» من الناحية الفنية، ، يعاني من سوء توفيق خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابات المتتالية التي يتعرض لها، وهو ما أسفر عن غيابه عن التدريبات، مؤكدًا أنه يحاول تجهيزه، متمنيًا أن يحدث ذلك بشكل جيد، لأنه في أمس الحاجة لجهوده، في ظل غياب التوفيق عن زملاءه في نفس المركز، وهذا هو الموقف الحقيقى لعماد متعب.

واستكمل كلامه قائلا: أن وجود النجوم في الفريق أمر مهم للغاية بالنسبة له،  في وجود معايير بعيدًا عن أى مجاملات، مثل أحمد فتحي، وحسام غالي، وشريف إكرامي، وعماد متعب، وحسام عاشور، الذين يمتلكون قدرات وخبرات، أنا في حاجة لها.

وردًا على سؤال شوبير، قال البدري: أنه يتمنى بقاء عماد متعب في النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيكون المستفيد الأكبر عندما يتألق لاعب بقدراته.

عن آيات صلاح

شاهد أيضاً

Barcelona-vs-Real-Sociedad

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

نعرض لرواد موقع حصري موعد مباراة فريقي برشلونة وريال سوسيداد في إطار مباريات الجولة 19 …

اليوم مباراة نارية بين تشيلسي وأرسنال

يلتقي فريقا تشيلسي وأرسنال، اليوم الأربعاء، 10 يناير 2018، في العاشرة مساءًا، في إطار مباراة …

اليوم.. مباريات كأس ملك أسبانيا تشتعل

يلتقي فريقا فيا ريال وديبورتيفو ليجانيس، وفريقا الافيس وفورمينتيرا، اليوم الأربعاء، 10 يناير 2017، في …