الرئيسية > أخبار وتقارير > بدء أولى فعاليات الندوة التثقيفية بجامعة حلوان

بدء أولى فعاليات الندوة التثقيفية بجامعة حلوان

 

تبدأ الآن أولى فعاليات ندوة التثقيفية الأولى لقسم الاعلام، بجامعة حلوان، بحضور عدد من أساتذة قسم الإعلام، متمثلة في كلًا من الدكتورة نائلة عمارة، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان، والدكتورة فاطمة عبد الصمد، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والإعلامي الشهير شريف مدكور، والإعلامية المميزة فرح على، كضيوف شرف.

وتهدف هذه الندوة الى توضيح دور الإعلام فى المجتمع، ودوره فى معالجة القضايا الهامة.

وبدأت الندوة بكلمة من الدكتورة إنجى لطفى، معيدة فى القسم، تقدم فيها الضيوف الكرام، ومن ثم كلمة الدكتورة نائلة عمارة، ثم الدكتورة فاطمة عبد الصمد .

وبدأ الإعلامى شريف مدكور بالحديث عن الصعاب التى واجهته إلى ان وصل إلى اسمه المرموق حاليًا، منذ أن بدأ معد برامج إلى أن وصل لمكانته الحالية .

كما اوضح مدكور : أنه يتعرض لهجوم شديد ونقض ساخن من قبل العديد سواء كان من الجمهور أم من الزملاء، وأرجع ذلك إلى ثقافة عدم احترام الاخر، وقال “أنا أكتر واحد بيتشتم فى مصر”، ولفت أنه يعتبر نفسه مذيعًا ومقدم برامج ولا يعتبر نفسه إعلاميًا، وأن كلمة السر للنجاح هي الإصرار وعدم الاستسلام ولا يوجد نجاح بالواسطة.

وفي السياق ذاتة، تكلمت الإعلامية فرح علي، عن مسيرتها الإعلامية منذ أن كانت طالبة في عامها الأول مرورًا بتدريبها مع الإعلامي أسامة منير، إلى أن وصلت كمراسلة لأحدي القنوات ومن ثم مذيعة برامج ترفيهية إلى مكانتها المرموقة كمذيعة رياضة.

 

 

 

عن آيات صلاح

شاهد أيضاً

النائب محمد بدوي

برلماني عن التعديل الوزاري المرتقب: “وقته غير ملائم”

قال النائب محمد بدوى دسوقي،عضو مجلس النواب، إن التعديل الوزارى المرتقب الإعلان عنه اليوم الأحد، …

مجلس النواب-البرلمان

برلماني : زيادة أسعار تذاكر القطارات يخرج عن نطاق المسئولية

                              …

جامعة النيل تحتفل بمرور 11 عامًا وتنظم مؤتمرًا صحفيًا

تنظم جامعة النيل، اليوم الأربعاء، 10 يناير 2018، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل تسلم المبنى …

اترك رد