الرئيسية > أخبار وتقارير > بالفيديو.. محامية تروي تفاصيل غريبة بقضية اتهام بالقتل
محكمة

بالفيديو.. محامية تروي تفاصيل غريبة بقضية اتهام بالقتل

كتبت: ياسمين حسن
تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لمحامية تروى وقائع غريبة بجريمة اتهام بالقتل تحمل رقم 9595 لعام 2017.
وقالت المحامية فاطمة الزهراء فايز، إن موكلتها ونجلها تم القبض عليهما من منزلهما، بتهمة قتل والدة موكلتها، مشيرة إلى أن تحريات المباحث أكدت أن الجثة المكتشفة بأحد البنايات المتهدمة “خرابة”، بناحية الويلى لسيدة فى الأربعين من عمرها في حين أن موكلتها بالسابعة والخمسين من عمرها، مضيفة كيف يعقل أن تكون موكلتها أكبر من والدتها المجنى عليها فى العمر؟.
وأوضحت المحامية، أن موكلتها ونجلها حصلا على إخلاء سبيل من سراى النيابة بدون كفالة يوم 18 أغسطس لعام 2016، إلا أنهما فوجئا بصدور حكم غيابى بالحبس بذات القضية رغم عدم استدعائهما مجددًا للتحقيق بعد إخلاء سبيلهما.
وأشارت المحامية خلال الفيديو إلى أن تحريات رئيس المباحث بناحية الوايلى أشارت إلى أن الجثة التى عثر عليها بأحد البنايات المتهدمة بذات منطقة إقامة المتهمين بها آثار دماء وكدمات وشبه متحللة وفى العقد الرابع من العمر، فى حين أشار تقرير الطب الشرعي إلى أن الجثة لسيدة فى العقد الثامن من العمر ولا يوجد بجثمانها أيه إصابات أو آثار لأدوية أو مواد مسكرة أو مخدرة، وهو مايثبت كيديه وتلفيق التهمه من قبل رئيس المباحث فى تحرياته.
وتابعت، المثير للعجب أن مباحث الوايلى كتبت فى تقريرها حول الجثة المضبوطة بأحد البنايات المهجورة بمنطقة سكن المتهمين، تم العبث بأحرازها من قبل أهالى المنطقة، متابعة كيف يعقل أن يتم العبث بحرز فى قبضة الشرطة وتحرسه قواتها؟.


وطالبت المحامية بالنظر فى أوراق القضية، مجددًا والحكم ببراءة المتهمين فى الاستئناف رقم 3682 لسنة 2018 جنح مستانف الوايلى والمحدد لنظرها جلسه الاربعاء الموافق 18/4/2018 ، لعدم وجود دليل أو شاهد على وقائع الدعوى وتناقض الدليل القولى مع الدليل الفنى .

عن إسراء فريد

اترك رد