الرئيسية > أخبار وتقارير > بالفيديو.. بعد التشهير به.. سيد عفيفي يرد بـ”المستندات والأدلة”

بالفيديو.. بعد التشهير به.. سيد عفيفي يرد بـ”المستندات والأدلة”

في طرة البلد.. بلطجية لا يجدون من يردعهم

بعد التشهير به.. سيد عفيفي يرد بـ”المستندات والأدلة”

 

كتبت-إسراء فريد-آية مراد

سادت حالة من الاضطراب الداخلي لدى سكان إحدى الأبراج بحي طرة البلد، فمنهم من أصابة الزعر ومنهم من تم تهديدة بالقتل فضلًا عن ترويع الصغار في منازلهم، فلا ينالون من الإقامة في هذا البرج أدنى حقوق المواطن في عيشته الكريمة، من مياه للشرب والاستخدام، مرورًا بالكهرباء، إلى أن نصل إلى أهمها وهي الأمان والطمئنينه، فقد عانى سكان عمارة “أحمد فخري” من كل هذة الأشياء، وليس فقط، بل تم التشهير بأحد سكانها الأستاذ سيد عفيفي المحام.

فقد شهرت رانيا صلاح الدين، زوجة أحمد فخري، بالمحام سيد عفيفي، مؤكدة أنه تم التعدي عليها ، وقد حررت محضر بهذا مؤكدة: “سيد بيهددني أنوا هيأذي ابني الكبير ومش عاوز يدخلني بيتي”.

من داخل العمارة المتسببة في معاناة غالبية سكانها، ترصد كاميرا “حصري” معاناة من بها، موضحة الصورة كاملة للموقف الذي يشهده العديد كل يوم، إلى أن نصل إلى منزل سيد عفيفي المحام المشهر به، ليوري لنا التفاصيل كافة منذ البداية إلى واقعة التشهير بة باقتحام شقتها والتعدي عليها.

وبدأ سيد عفيفي المحام بالحديث مندهشًا، قائلًا: “اكتشفت بعد ما سكنت في الشقة إن في بعض الشقق بها أعمال مُنافية للأداب دة غير المخدرات وشرب الحشيش، فقررت وقتها أركب كاميرات عشان أضمن حماية لعيلتي وباقي سكان العمارة”، وبعد هذا بدأت تحدث المشاكل واحدة  تلو الأخري.

وتابع: “في يوم قطعولي سلوك الكاميرات عشان بقيت مأيد حريتهم.. وبدأت تعملي محاضر عشان عارفة إني الوحيد اللي هقف في وشها”، كما قام سكان العمارة بتقديم عدة بلاغات ضد صاحب العمارة وزوجته لكن دون جدوي ورد فعل من قِبل الحكومة.

وتفاجئ “عفيفي”، بتحرير محضر أخر ضده عن طريق أخت زوجة صاحب البيت التي تُدعي جهاد صلاح الدين، أنه قام بضربها والإعتداء عليها بالشارع، مضيفًا “اتهموني إني سرقت 3000 جنية من شقتهم وكسرت الكاميرات اللي أنا جايبها”، ومن حسن حظها أن هذة الواقعة حدثت يوم 30 ديسمبر وهو لم يكن متواجد في المنزل في ذلك الوقت، مما يثبت كذب هذا الإدعاء.

وأكد أن من حقه كمواطن أن يُدافع عن نفسه، خاصةً بعد التشهير به على قناة “صوت مصر”، منوهًا “أنا لو مانعها زي ما بتقول إنها تطلع بيتها.. كنت هسيبها يعني تقعد في شتها ساعة هي وابنها”، مؤكدًا أن معه ما يثبت صحة ما يقوله.

فيما تعرض “عفيفي” إلى التهديد من زوج المدعيه عليه “أحمد فخري”، قائلاً: “أنا هحسبك وهخرجك بره النقابة”، ورد الأخر: “دة واحد عندة سواقب إجرامية مخدرات، ومباني، وسلاح، وهربان من الحكومة، حتي لو تهديده ليا جدي الحمدلله مش هنخاف.. ربنا كريم”.

أما فيقول أحد سكان العمارة يُدعي زكريا بعد تعرضه للتهديد أيضًا، قائلاً: “اتعرضت للتهديد من أمين شرطة في قسم المعادي.. عشان فخري عاوز يخرجني من الشقة”.

ووجه “عفيفي” رسالة لأحمد فخري “مش هيشغلني اللي أنت بتعمله وكفاية إن الفيديو اللي اتعرض حسسني بحب الناس ليا”، مُطالبًا السادة المسئولين للوقوف بجانبهم، قائلاً: “نضفولنا المكان.. عايشين مع حرامية وقلة أدب واللي بيتكلم بيتحبس”.

واليكم الفيديو..

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر 8-3-2018

اسعار الذهب اليوم  اسعار الذهب اليوم في مصر خدمة مجانية يقدمها موقع حصري لزواره ليجعلهم …

اسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، 6 مارس 2018، استقرارًا ملحوظًا عقب ارتفاعها المتواصل في أثناء …

التشكيل المتوقع لـ”ريال مدريد” أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد الإسباني يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد يواجه  نادي باريس سان …

اترك رد