الرئيسية > تحقيقات > المثل بيقول : “اللي دولتة من زجاج ميحدفش دولة القلاع بالطوب”

المثل بيقول : “اللي دولتة من زجاج ميحدفش دولة القلاع بالطوب”

هكذا يري الشعب المصري دولة قطر فلا يصح ان تقارن نفسها بدولة القلاع و الحضارة ، وعدم مراعاة حجمها الحقيقي بحجم مصر العريقة .

فالمثل الشعبي الذي يلائم الموقف هو ” اللي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب”

 

عن ندى عبدالرحمن

شاهد أيضاً

كاريكاتير.. الدولار “اللي باعنا خِسر دَلَعنا”

  يمكنك ايضًا الإطلاع علي المواضيع التالية

كاريكاتير.. أمطار غزيرة ورعد في الربيع

  يمكنك ايضًا الإطلاع علي المواضيع التالية

كاريكاتير.. العثور على تمثال رمسيس

  يمكنك ايضًا الإطلاع علي المواضيع التالية

اترك رد