الرئيسية > ثقافة > الثلاثاء المُقبل.. بدء حلمة “أنا غالي” لتوعية الطلاب ضد التحرش بمكتبة الإسكندرية

الثلاثاء المُقبل.. بدء حلمة “أنا غالي” لتوعية الطلاب ضد التحرش بمكتبة الإسكندرية

296

تنظم إدارة السفارات التابعة لمكتبة الإسكندرية اعتبارًا من 21 فبراير الجاري، سلسلة محاضرات لتوعية الطلاب ضد التحرش تحمل عنوان (أنا غالي)، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وصرح رئيس قطاع المشروعات بمكتبة الإسكندرية الدكتور خالد عزب اليوم الأحد، بأن سلسلة محاضرات التوعية ستستمر على مدى خمسة شهور، موضحا أنها تهدف إلى عمل حملة ضد ظاهرة التحرش وانتشارها بين الأطفال، وكذلك توعية القائمين علي التعامل مع الأطفال من مشرفين ومعلمين وأولياء أمور عن كيفية تعريفهم بشكل مبسط عن التحرش والطرق السليمة لمواجهته، مشيرا إلى أن إدارة الزيارات بالمكتبة ستقوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بجلب أعداد مختلفة من الطلاب في كل محاضرة.

وأضاف أن تنظيم تلك المحاضرات يأتي إيمانا برسالة مكتبة الإسكندرية في أن تكون مركزًَا للتميز في إنتاج ونشر المعرفة، ومكانا للتفاعل بين الشعوب والحضارات، وكذلك نشر الوعي بين أفراد الشعب المصري.
ونوه بأن متخصصين من جمعية “مطمن” للرعاية الأسرية والطفولة والأمومة سيلقون المحاضرات، كما ستقدم المحاضرات بشكل مبسط للأطفال من خلال الاستعانة بشخصيات كرتونية مجسمة وتوزيع كتيبات وأعلام وشهادات لجميع الأطفال المشاركين.

عن آية مراد

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر 8-3-2018

اسعار الذهب اليوم  اسعار الذهب اليوم في مصر خدمة مجانية يقدمها موقع حصري لزواره ليجعلهم …

اسعار الذهب اليوم

ارتفاع أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، 6 مارس 2018، استقرارًا ملحوظًا عقب ارتفاعها المتواصل في أثناء …

التشكيل المتوقع لـ”ريال مدريد” أمام باريس سان جيرمان

ريال مدريد الإسباني يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد يواجه  نادي باريس سان …

اترك رد