الرئيسية > أخبار وتقارير > أفكار ذكية توفرين بها تكاليف حفل زفافك

أفكار ذكية توفرين بها تكاليف حفل زفافك

نتيجة بحث الصور عن صور حفل زفاف باهظ

تبحث الفتاة عن تحقيق زفاف الأحلام ولكن هذا الأمر بالطبع يكلف الكثير لذلك هناك بعض الأفكار لو قمت بتنفيذها ستوفرين الكثير منها :

يمكنك الاستغناء عن إقامة الزفاف في موسم الصيف حيث حفلات الزفاف تكون كثيرة وتكون الأسعار مرتفعة نسبة للمواسم الأخرى التي تجرى فيها حفلات الزفاف.

 احرصي أن تختاري الأزهار الرائجة في الموسم الذي تختارين أن يكون يوم زفافك خلاله لكي توفري على نفسك عناء طلب الأزهار من الخارج لأن تكلفتها تكون أعلى إن لم تكن متوفرة.

هناك تفاصيل صغيرة يمكن ان تتخطيها كمثل توكيل شخص تعرفينه لجلب قالب الكيك من محل الحلويات لتوفير التكلفة التي يطلبها كإيجار لنقل القالب.

 إن كنت تريدين توفير المال في حفل الزفاف يمكنك أن تستأجري فستان الزفاف بدلاً من أن تشتريه فسعره يكون أقل وحتى إن لم تكوني مهتمة بارتداء آخر الموديلات يمكنك ان تحصلي على فستان جميل في فترة التخفيضات.

بالإضافة الى ما ذكر من ناحية بطاقة الدعوة الى الزفاف مثلاً يمكنك الاستغناء عنها بالاتفاق مع المقربين منك وتقومين بدعوتهم شخصياً، وأما البطاقات فتوجهينها فقط للأشخاص غير المقربين لدعوتهم الى زفافك وهكذا توفرين من المال للزفاف.

 استأجري للزفاف سيارة جميلة من دون أن تكون من السيارات الباهظة الثمن وتذكري أن هذا اليوم مخصص لك وستبدين بأجمل إطلالاتك ولو في أية سيارة تختارينها.

من ناحية رحلة شهر العسل إبحثي عن التخفيضات والعروضات المميزة لرحلة شهر العسل والأهم أن تبدأي بالتخطيط لزفافك بوقت بعيد منه ليكون معك كامل الوقت لتبحثي وتقارني الأسعار وتحجزي ما يناسبك منها.

عن شيماء كمال

شاهد أيضاً

النائب محمد بدوي

برلماني عن التعديل الوزاري المرتقب: “وقته غير ملائم”

قال النائب محمد بدوى دسوقي،عضو مجلس النواب، إن التعديل الوزارى المرتقب الإعلان عنه اليوم الأحد، …

مجلس النواب-البرلمان

برلماني : زيادة أسعار تذاكر القطارات يخرج عن نطاق المسئولية

                              …

جامعة النيل تحتفل بمرور 11 عامًا وتنظم مؤتمرًا صحفيًا

تنظم جامعة النيل، اليوم الأربعاء، 10 يناير 2018، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل تسلم المبنى …

اترك رد